فهرس المؤلفين

ا

  • احمد عباس، هند التفاعل بين کثافة التعزيز الإشاري للوکيل المتحرک وتحديد زمن استجابة تلاميذ المرحلة الابتدائية في التقويم البنائي ببرامج الکمبيوتر التعليمية وأثره على تنمية تحصيلهم العلمي والاتجاه نحو المادة. [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثاني، 2017، الصفحة 309-375]
  • السيد أحمد طاهر، أما نمطا الفيديو (التفاعلي، الخطي) في بيئة التعلم المقلوب وأثرهما في تنمية مهارات استخدام الإنترنت والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 3-93]
  • السيد محمد أحمد، إيناس تصميم بيئة تعلم تکيفي جديدة قائمة على أسلوب التعلم (السمعى- البصرى- الحرکى) وأثرها على تنمية مهارات حل المشکلات (الخوارزميات) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Design new Adaptive E- Learning Environment based on learning style (auditory, Visual, kinesthetic) and its impact on Developing Problem Solving Skills (Algorithms) For Preparatory pupils [المجلد 27، 1.4، 2017، الصفحة 327-379]

ب

  • بن عائض القحطانى، عوض واقع استخدام تطبيقات شبکات التواصل الاجتماعي(اليوتيوب، الانستجرام، والواتس آب) في مراکز مصادر التعلم لتعزيز البيئة التعليمية بمدارس المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض والعوامل المؤثرة فيها. [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 257-302]
  • بن عائض القحطانى، عوض واقع استخدام تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي(اليوتيوب، الانستجرام، والواتس آب) في مراكز مصادر التعلم لتعزيز البيئة التعليمية بمدارس المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض والعوامل المؤثرة فيها [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 257-305]
  • بن على الدبيان، إبراهيم فاعلية تصميم بيئة العالم الافتراضي (الحياة الثانية) باستخدام شخصيات کرتونية عربية وأثرها في تنمية مهارات التحدث باللغة العربية للطلاب غير الناطقين بها [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثالث، 2017، الصفحة 85-168]
  • بن محمد العطيوى، صالح واقع استخدام تطبيقات شبکات التواصل الاجتماعي(اليوتيوب، الانستجرام، والواتس آب) في مراکز مصادر التعلم لتعزيز البيئة التعليمية بمدارس المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض والعوامل المؤثرة فيها. [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 257-302]
  • بن محمد العطيوى، صالح واقع استخدام تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي(اليوتيوب، الانستجرام، والواتس آب) في مراكز مصادر التعلم لتعزيز البيئة التعليمية بمدارس المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض والعوامل المؤثرة فيها [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 257-305]

ج

  • جودة محمد، أمل التفاعل بين توقيت عرض مقاطع اﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﺮﻗﻤي "اليوﺗﻴﻮﺏ" (قبل ‏الدرس العملي وبعده) من خلال منصة الفيسبوک والأسلوب المعرفي ‏‏(الترکيز - السطحي) وأثره على تنمية مهارات تصميم وتطوير ‏الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 111-184]

ح

  • حسين أحمد حسين، مى موضع التلميح البصري فى القصة الرقمية التعليمية القائمة على ‏محفزات الالعاب وأثره على تنمية التمييز البصري ومهارة التعرف ‏على الکلمات لدى طفل ما قبل المدرسة [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 3-111]
  • حشمت محمد، رمضان أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 267-341]
  • حشمت محمد السيد، رمضان أثر التفاعل بين محددات تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المصغر ومستوى التنظيم الذاتى في تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات تصميم المواقع التعليمية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. [المجلد 27، العدد الرابع جزء اول، 2017، الصفحة 257-350]
  • حمدى أحمد السيد، محمد استخدام الشخصية الافتراضية في دعم الإبحار (الحر، المقيد) داخل ‏بيئة تعلم افتراضي ثلاثية الأبعاد، وقياس فاعليتها في تنمية الإدراک ‏البصري المکاني والشعور بالحضور من بعد لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 185-260]
  • حمدى فرج، سهير المهارات اللازمة لتطوير بيئات الواقع الافتراضي التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 233-272]
  • حمدى فرج، سهير معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثالث للويب لتنمية مهارات تطوير المواقع الإلکترونية التعليميةلدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثالث، 2017، الصفحة 229-278]

ر

  • رزق محمد، هناء أثر التفاعل بين نمط التعاون في التعلم المعکوس والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية لدى طلاب کلية التربية "The impact of the interaction between the pattern of cooperation in the Flipped learning and cognitive development on the skills of producing electronic books among student-teachers at the Faculty of Education" [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 99-164]
  • رفعت محمد شحاته، نشوى أثر التفاعل بين نمط البحث الإلکترونى التعاونى (صريح /ضمنى) وأسلوب التعلم فى تنمية مهارات الوعى المعلوماتى لدى طلاب کلية التربية The Effect of Interaction between Patterns of Electronic collaborative Information Seeking (Explicit/Implicit) and Learning Style on Developing Faculty of Education Students’ Information Awareness Skills [المجلد 27، 1.1، 2017، الصفحة 83-150]
  • رفعت محمد شحاته، نشوى أثر التفاعل بين نمط البحث الإلکترونى التعاونى (صريح /ضمنى) وأسلوب التعلم فى تنمية مهارات الوعى المعلوماتى لدى طلاب کلية التربية [المجلد 27، 2.1، 2017، الصفحة 3-71]

س

  • سالم محمد الحلفاوي، وليد تصميم التلعيب: أثر التفاعل بين نمطي المحفزات (الثابتة، والمفاجئة)بالتلعيب وأسلوب تقديمها (الشخصي، والقائم على المقارنات الاجتماعية) عبر منصة الإدمودو في تنمية التحصيل والسعادة النفسية لدى الطلاب الصم بالمرحلة الثانوية [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثالث، 2017، الصفحة 3-83]
  • سالم محمد الفقى، ممدوح التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف [المجلد 27، العدد الرابع جزء اول، 2017، الصفحة 189-255]
  • سعد عثمان، الشحات المهارات اللازمة لتطوير بيئات الواقع الافتراضي التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 233-272]
  • سعد عثمان، الشحات تصميم إستراتيجية تعلم جديدة للمشروعات الإلکترونية فى ضوء معايير تکنولوجية وتربوية محددة وأثرها على تنمية تحصيل طلاب تکنولوجيا التعليم وأدائهم لمهارات تطوير الرسومات المتحرکة التعليمية ثلاثية الأبعاد Designing a new electronic projects learning strategy in the light of specific technological and educational criteria and it's [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 273-313]
  • سلامة عبد الباسط، مصطفى أثر التفاعل بين توقيت عرض الخرائط الذهنية الالکترونية ومستوى السعة العقلية في تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا بشعبة تکنولوجيا التعليم The effect of interaction between timing of displaying electronic mind maps and the level of mental capacity at development in using interactive white board for post-graduated scholars at Tec [المجلد 27، 1.3، 2017، الصفحة 219-300]
  • سلامه عبدالباسط سراج الدين، مصطفي أثر التفاعل بين توقيت عرض الخرائط الذهنية الالکترونية ومستوى السعة العقلية في تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا بشعبة تکنولوجيا التع [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 343-434]

ش

  • شعبان أحمد، امل التعلم الالکتروني التشارکي المتزامن وغير المتزامن القائم علي أساليب التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات تصميم وانتاج الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب لدى طلاب الدبلوم التربوى وأتجاهاتهم نحوها [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثالث، 2017، الصفحة 169-227]
  • شفيق رمزى، هانى أنماط الدعم الإلکتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 27، 2.1، 2017، الصفحة 233-299]
  • شوقى محمد، محمد أثر التفاعل بين توقيت عرض الخرائط الذهنية الالکترونية ومستوى السعة العقلية في تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا بشعبة تکنولوجيا التعليم The effect of interaction between timing of displaying electronic mind maps and the level of mental capacity at development in using interactive white board for post-graduated scholars at Tec [المجلد 27، 1.3، 2017، الصفحة 219-300]
  • شوقى محمد حذيفة، محمد أثر التفاعل بين توقيت عرض الخرائط الذهنية الالکترونية ومستوى السعة العقلية في تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا بشعبة تکنولوجيا التع [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 343-434]

ع

  • عبدالباقى ابو زيد، بشري أنماط الدعم الإلکتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 27، 2.1، 2017، الصفحة 233-299]
  • عبد الحكم أحمد عبد الباقى، نهي واقع معامل الحاسب الآلي بكليات التربية في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة وآليات تطويرها [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 95-160]
  • عبد الحکم أحمد عبد الباقى، نهى واقع معامل الحاسب الآلي بکليات التربية في ضوء المستحدثات التکنولوجية المعاصرة وآليات تطويرها [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 95-160]
  • عبد الرحمن السعدني، محمد فاعلية تصميم بيئة العالم الافتراضي (الحياة الثانية) باستخدام شخصيات کرتونية عربية وأثرها في تنمية مهارات التحدث باللغة العربية للطلاب غير الناطقين بها [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثالث، 2017، الصفحة 85-168]
  • عبدالرحمن طه، مصطفى التفاعل بين نمطي دمج المصادر(کلى، موزع) في رحلات الويب المعرفية والانفتاح على الخبرة وأثره في اکتساب مفاهيم بوابات مجتمعات المعرفة والتنوير المعلوماتى لدى طلاب کلية التربية [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 189-266]
  • عبد العاطى الطباخ، حسناء أثر التفاعل بين أنماط الإبحار المعزز (حر، مقيد) والأسلوب المعرفي (تحمل/عدم تحمل) الغموض في بيئة التعلم المتنقل على تنمية مهارات صيانة الأجهزة التعليمية والذکاء البصرى المکاني لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 3-98]
  • عبد المنعم المرسى، محمود تصميم إستراتيجية تعلم جديدة للمشروعات الإلکترونية فى ضوء معايير تکنولوجية وتربوية محددة وأثرها على تنمية تحصيل طلاب تکنولوجيا التعليم وأدائهم لمهارات تطوير الرسومات المتحرکة التعليمية ثلاثية الأبعاد Designing a new electronic projects learning strategy in the light of specific technological and educational criteria and it's [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 273-313]
  • عبد المولى ابو خطوة، السيد نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 3-94]
  • عبدالوهاب سعفان، سامى تصميم نظام إدارة تعلم إلکتروني اجتماعي قائم على النظرية الاتصالية، يدمج بين نظام البلاکبورد والبرامج الاجتماعية، وفقا لحاجات المتعلمين، وأثره في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية ومستوى جودة إنتاجها لدى طلاب الاقتصاد والإدارة جامعة القصيم.. [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 95-188]
  • عبد الوهاب سعفان، سامى التفاعل بين أنماط عرض کائنات التعلم الرقمية (المصغر، المکبر، الدرس الکامل) في بيئة الواقع المعزز القائمة على التعلم النقال ومستوى السعة العقلية وأثره على التحصيل والإتقان، وقابلية الاستخدام لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 161-255]
  • عبد الوهاب سعفان، سامى التفاعل بين أنماط عرض كائنات التعلم الرقمية (المصغر، المكبر، الدرس الكامل) في بيئة الواقع المعزز القائمة على التعلم النقال ومستوى السعة العقلية وأثره على التحصيل والإتقان، وقابلية الاستخدام لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 161-255]
  • على عبدالعليم، رجاء أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 267-341]

ف

  • فوزى خطاب مدکور، أيمن أثر التفاعل بين نوع التغذية الراجعة ومصدر تقديمها في التعلم ‏الإلکتروني القائم على المشروعات على تنمية مهارات إنتاج بعض ‏مستحدثات تکنولوجيا التعليم والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 173-285]

ق

  • قدرى مختار، نجلاء أنماط أنشطة التعلم التفاعلية (المتزامنة، غير المتزامنة، والدمج بينهما) ببيئات التعلم الإلکترونى وأثرها فى تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتى لدى طلاب کلية التربية وإتجاهاتهم نحوها Interactive Learning Activities Types (synchronous, asynchronous, and combining them) via E- Learning Environments and Its Effect in Developing Achievement, Self- [المجلد 27، 1.4، 2017، الصفحة 3-191]
  • قدرى مختار، نجلاء أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى (الموجز مقابل التفصيلى) لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى (الکلى مقابل التحليلى) فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلى والدافعية نحو التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثاني، 2017، الصفحة 117-308]

ک

  • کرم خليفة، أمل التفاعل بين نمطين لعرض الرسومات التعليمية والأسلوب المعرفى فى الکتب الإلکترونية وأثره على تنمية التفکير البصرى والانخراط فى التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم... [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثاني، 2017، الصفحة 3-116]
  • کمال عفيفي، محمد أدوار المتعلم في منتدى النقاش غير المتزامن عبر الإنترنت وأثرها على تنمية التفکير الناقد ومهارات التعلم الاجتماعي لدى طلاب الدراسات العليا.. [المجلد 27، العدد الرابع جزء اول، 2017، الصفحة 93-188]

م

  • محمد الجزار، مني مستويان للتغذية الراجعة التصحيحية (موجزة/تفصيلية) بمقرر إلکتروني وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/التروي) في تحقيق نواتج التعلم ودافعية الإنجاز لدى طالبات الدراسات العليا [المجلد 27، العدد الرابع جزء اول، 2017، الصفحة 3-91]
  • محمد المعتصم، أميرة نمطان للتغذية الراجعة فى بيئة للتعلم الإلکترونى على الخط وأثرهما على تنمية التحصيل ومهارات تطوير الرسومات الرقمية التعليمية لدى أخصائيات تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهن نحوها Two Feedback Patterns in an Online Learning environment and Their Impact on Achievement and Instructional Technology Specialists' Skills of Developing Digital Instructional Graph [المجلد 27، 1.1، 2017، الصفحة 3-81]
  • محمد ربيع محمود، حنان التفاعل بين نمط الصورة بالکتاب الإلکتروني واستراتيجية عرض النص وأثره على تنمية مهارات الإسعافات الأولية والتفکير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 27، 2.1، 2017، الصفحة 149-232]
  • محمد عبدالعزيز عوض، أمانى تصميم بيئة تعلم تکيفي فى ضوء أسلوب التعلم المفضل وأثرها على تنمية مهارات تطوير المقررات الإلکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية [المجلد 27، العدد 2، 2017، الصفحة 3-94]
  • محمد عبد العزيز عوض، أمانى التفاعل بين نمط التوجيه الإلکتروني(المفکرات الإلکترونية/الخرائط ‏الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى ‏تنمية مهارات الکتابة الوظيفية لطلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 3-109]
  • محمد عبد العزيز عوض، امانى تصميم بيئة تعلم تكيفي فى ضوء أسلوب التعلم المفضل وأثرها على تنمية مهارات تطوير المقررات الإلكترونية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية.. [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 3-94]
  • محمد عوض، أمانى معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثالث للويب لتنمية مهارات تطوير المواقع الإلکترونية التعليميةلدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثالث، 2017، الصفحة 229-278]
  • محمد محمد أحمد درويش، عمرو أسلوب التعزيز(الاجتماعى/الرمزى) فى بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية بتقنية الواقع المعزز وأثرة فى تحسين التواصل الإجتماعى والسلوک التوکيدي للأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم بمرحلة رياض الأطفال Reinforcement method (Social/ symbolic) in the learning environment based on educational games augmented reality and its [المجلد 27، 1.1، 2017، الصفحة 151-240]
  • محمود احمد على، شاهيناز أثر بيئة تعلم منتشر قائمة على تکنولوجيا البث المرئي الثابت (الفودکاستنج) على بعض نواتج التعلم بمقرر تطبيقات البرمجة في التعليم لدى طالبات الدراسات العليا بکلية التربية وعلاقتها بمستوى دافعية المثابرة لديهن. [المجلد 27، 2.1، 2017، الصفحة 73-147]
  • محمود محمود حسان، محمد معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثالث للويب لتنمية مهارات تطوير المواقع الإلکترونية التعليميةلدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثالث، 2017، الصفحة 229-278]
  • مختار المرادنى، محمد أنماط أنشطة التعلم التفاعلية (المتزامنة، غير المتزامنة، والدمج بينهما) ببيئات التعلم الإلکترونى وأثرها فى تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتى لدى طلاب کلية التربية وإتجاهاتهم نحوها Interactive Learning Activities Types (synchronous, asynchronous, and combining them) via E- Learning Environments and Its Effect in Developing Achievement, Self- [المجلد 27، 1.4، 2017، الصفحة 3-191]
  • مختار المرادنى، محمد أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى (الموجز مقابل التفصيلى) لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى (الکلى مقابل التحليلى) فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلى والدافعية نحو التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد الرابع جزء ثاني، 2017، الصفحة 117-308]
  • مسعد أحمد جويدة، دينا تصميم إستراتيجية تعلم جديدة للمشروعات الإلکترونية فى ضوء معايير تکنولوجية وتربوية محددة وأثرها على تنمية تحصيل طلاب تکنولوجيا التعليم وأدائهم لمهارات تطوير الرسومات المتحرکة التعليمية ثلاثية الأبعاد Designing a new electronic projects learning strategy in the light of specific technological and educational criteria and it's [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 273-313]
  • مصطفى کامل عصر، أحمد نمطا التلميحات (اللفظية- البصرية) وکثافتها (أحادية- متعددة) بالقصة الرقمية وأثر تفاعلهما علي تنمية التفکير البصري والمهارات الحياتية لدى طفل الروضة The two patterns of allusions (visual- verbal) and its density (mono- multiple) in digital story and their reaction effect on developing life skills, visual thinking for kindergarten children [المجلد 27، 1.4، 2017، الصفحة 193-274]
  • منصور محمد السيد، نيفين أثر التفاعل بين شکلين لتصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلکتروني على مهارات البرمجة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم، واتجاهاتهن نحوها، وآرائهن في الإنفوجرافيک The effect of Interaction between two Static Infographic shapes (Horizontal/ Vertical) in an E-Learning environment, and Cognitive Style [المجلد 27، 1.3، 2017، الصفحة 93-218]

ن

  • نبيه الدسوقى عطا الله، حميدة المهارات اللازمة لتطوير بيئات الواقع الافتراضي التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، 1.2، 2017، الصفحة 233-272]
  • نصر الدين سليمان، امل أنماط الاستجابة الحسية للتحكم بنموذج الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد وأثرها في التحصيل والانغماس في التعلم [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 55-121]

ي

  • يوسف صوفى، شيماء مستويات التحکم التعليمي فى القصة التعليمية الرقمية المصورة ‏وفاعليتها على تنمية المفاهيم الرياضية والتحصيل لدى أطفال رياض ‏الأطفال وبقاء أثر التعلم وانتقاله [المجلد 27، العدد 3، 2017، الصفحة 261-363]